TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تحقق المركز الثالث إقليمياً بانضباط مواعيد مغادرة الرحلات

"الخطوط الكويتية" تحقق المركز الثالث إقليمياً بانضباط مواعيد مغادرة الرحلات
الخطوط الكويتية

 

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الثلاثاء، تحقيقها المركز الثالث في انضباط دقة مواعيد مغادرة رحالتها بنسبة 91.13 بالمائة في شهر يونيو الماضي على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وفقا لموقع "سيريوم".

وقالت الشركة، إن معدل نسب انضباط دقة مواعيد مغادرة رحلات الخطوط الكويتية في شهر يونيو الماضي ارتفع مقارنة بشهر مايو الماضي حيث حققت ما نسبته 90.6 بالمائة وشهر أبريل الماضي ما نسبته 88.2 بالمائة، وفقا لوكالة أنباء الكويت "كونا".

وذكرت الشركة، أنها تسعى في تطبيق سياسات الالتزام بانضباط دقة مواعيد مغادرة الرحلات وذلك لتحقيق المزيد من التطور في شتى معايير الأداء المتوقعة من شركات الطيران العالمية بكفاءة ومهنية عالية.

وأشارت، إلى أن نتائج دقة المواعيد جاءت وفقا للسياسة التي طبقتها "الخطوط الكويتية" منذ الربع الأخير من عام 2023 في جدول صيانة الطائرات والخطة الموضوعة وفقا لجدول تشغيل الرحلات، مبينة أن هذه السياسة جاءت بعد دراسة من القطاعات التشغيلية التي نتج عنها تصاعد تدريجي في تحسن دقة مواعيد الإقلاع.

ويعد موقع "سيريوم" من المصادر الموثوقة في العالم لتحليل بيانات الطيران، إذ يقوم بتزويد شركات الطيران ومؤسسات السفر وشركات تصنيع الطائرات بالبيانات والمعلومات الهامة التي تساعدهم في تحسين عملياتهم واتخاذ القرارات المناسبة في تطبيق استراتيجيتهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

 

292.4 مليون دينار أرباح "الكويت الوطني" بالنصف الأول..والتوزيع نقدي